فوز مُبهر للمنتخب المغربي بخمسة أهداف لصفر على حساب جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا (المغرب2025)

 فوز مُبهر للمنتخب المغربي بخمسة أهداف لصفر على حساب جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا (المغرب2025)
الصحيفة من الرباط
السبت 12 أكتوبر 2024 - 21:50

فاز المنتخب المغربي بالنتيجة والأداء على منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، ضمن المجموعة الثانية لحساب إقصائيات كأس إفريقيا للأمم "المغرب 2025".

وعلى أرضية الملعب "الشرفي" بمدينة وجدة، حقق المنتخب المغربي فوزا مبهرا بخمسة أهداف لصفر في مباراته ضد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى تناوب على تسجيلها كل من عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 18، وعز الدين أوناحي في الدقيقة 38، وأشرف حكيمي في الدقيقة 45، قبل أن يعود اللاعب عز الدين أوناحي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (2+45) ليسجل الهدف الرابع لـ"أسود الاطلس"، قبل أن يختتم سفيان رحيمي أهداف المنتخب المغربي في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

هذا، ويوجد المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله تلقائيا لنهاءيات كأس إفريقيا للأمم "المغرب 2025"، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو.

يذكر أن المنتخب المغربي فاز في أول لقاءين برسم هذه الإقصائيات على منتخبي الغابون (4-1) وليسوتو (1-0)، قبل أن يلحق اليوم الهزيمة بمنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بخمسة أهداف لصفر، متصدرا بذلك مجموعته بتسع نقاط كاملة.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...